مراوح التبريد
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نزلت مواضيع سابقه ان المكيف بعض الاحيان يفصل بالوقفه ع غير العاده فتابعت الموضوع حبه بحبه اكتشفت ان الخلل من مراوح التبريد .. السياره العاده بدون تشغيل المكيف تشتغل المراوح على حراره 104 وتنزل الحراره وبالمكيف ماتتعدى ٩٧ باي حال من الاحوال .. فهذي الايام لاحظت بالمكيف لو انه كان ممتاز في الوقوف تكون الحراره ٩٧ وتحت ولوكان فاصل تكون الحراره تعدت ٩٧ بالتالي تكون المراوح طافيه ولا تشتغل الى على ١٠٤ كانه بدون مكيف طبعا مرات تشتغل وتكون تحت ٩٧ ومكيف ممتاز ومرات ماتشتغل وتتعدى ٩٧ والمكيف يحتر على المزاج .. في هذي حاله وين تكون المشكله منه بالمراوح او سيسنر معين او كتاوت المروحه .. مريت ورش كثير محد اعطاني علم
إبلاغ
الردود
تأكد من حساس الفريون اللي يشغل المروحة و الكتاوت و تأكد من ضغط الفريون
0 0
0 0
تأكد من حساس الفريون اللي يشغل المروحة و الكتاوت و تأكد من ضغط الفريون
0 0
0 0
على العموم
شيك على الفريون احتمال ناقص وهو يخلي الكمبرسور يفصل
اما المراوح اجباري تشتغل مع تشغيل المكيف
اما اذا كانت المراوح ملخبط شغلها مره على حراره مرتفعه ومره حراره قليله .. لازم تفك حساس الحراره وتصنفره قبل تبدله .. حتى تتأكد منه
0 0
قبل 4 سنه و 9 شهر