ماهو أفضل مركز فحص او مهندس شاطر بجده
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم
ابشتري كلايزر ٢٠١٤ سته سلندر
ماهو أفضل مركز فحص او مهندس شاطر
فحص من الألف الى الياء
بمدينه جده
وشكرا لكم
إبلاغ
الردود
الله يبيض وجهك ماقصرت كلامك وافي وكافي
1 0
1 0
وش أفضل ان الواحد يشتري من مستخدم
ولا معرض سيارات عشان يفادي الغش
0 0
ولا معرض سيارات عشان يفادي الغش
0 0
وجهك ابيض
وبالنسبه للغش موجود بكل مكان لو تروح المريخ بتلاقيه موجود (:
فنصيحتي لك اتبع الكلام الي فوق وبتتفادى الغش باذن الله وبالتوفيق
0 0
وبالنسبه للغش موجود بكل مكان لو تروح المريخ بتلاقيه موجود (:
فنصيحتي لك اتبع الكلام الي فوق وبتتفادى الغش باذن الله وبالتوفيق
0 0
طيب بالنسبه للديكور اللي أفكه الرابط مشتغل معايا
0 0
0 0
كلامي لا يعني الاستغناء عن ورش الفحص ولكن عشان تضمن نظافة السياره وتفحصها باكثر من طريقة لان الخطوات الي قلت لك عليها صدقني الورش ما تسويها
عارف ان الكلام طويل بس السياره الي بتشتريها بتدفع عليها من تعبك م راح تجيبها من الشارع بلاش وانا انصحك تتبع الخطوات الي بقولها لك بالحرف ولا تتهاون بشي لانك بتتدبس بذي السياره اذا شريتها وفيها مشكله ولا تقدر تشتكي الي باعك اياها
طريقة فحص المكينه كالتالي
تشتري عداد ضغط البستم وسعره رخيص جداً وتشوف ضغط كل بستم بلحاله وتتاكد من ان البساتم كلها متساويه وهذا شرح لاستخدامه : https://www.youtube.com/watch?v=PVbWoaDZi0U
الشغله الثانيه تتاكد من عدم وجود اصوات غريبه بداية التشغيل والمكينه بارده وتختفي بعد ما تحمى المكينه
ما يكون فيه دخان طالع من الشكمان
عزم السياره هل هو ممتاز على سته سلندر ولا ضعيف
القير صراحه ما يبان معك الا على السواقه
اول شي اذا كان فيه معيار للزيت شيك على لونه وعلى ريحته اذا لونه احمر ولا فيه ريحة حرق يعني ممتاز على الاغلب اما عكس ذلك فاعرف ان قيره بيودع وان صاحب السياره ما التزم بتغيير الزيت
الشغله الثانيه اذا سقت السياره حاول تسرع عليها وتشوف تبديلات القير مع الدعس هل فيه تاخير او نتعه بين النمر الخ.. وشوف نعومة التبديل على السرعات المنخفضه هل هو ناعم او خشن يتاخر ولا سريع الخ ..
البودي صعبه تطلع انه مرشوش الا بفحص الكمبيوتر ومرات ما يبان فانت شوف السياره بالنهار وتاكد من درجات اللون وشوف حواف الرفارف والابواب الخ.. بتبين لك اذا كان الجزء ذا مرشوش او لا لان الحواف صعب احد يضبطها مثل الوكاله
الشاصيه اهم شي تشيك عليه ولا تعتمد على فحص الورش فيه ابدا!
عندك الجسور الي تحت الابواب تاكد انها مستقيمه 100% ولا فيها طعجات
افتح الكبوت وشوف جسر الايرباق عادة يكون ورا الصدام مباشره تاكد انه سليم وعندك القطع الي ورا الرفارف تاكد انها مستقيمه ولا فيها لحام
برضو فيه شغله ما تبان في الفحص الي هي السقف اذا كان مقصوص من قبل او لا
لازم تفك الديكورات عشان تبان معك والمشكله ان بعض الي يبيعون ما يوافقون على الشغله ذي حتى لو كانت سيارته سليمه وانا ما اقصد انك تفك التنده كامل لا بس الديكورات الي بالصوره ذي : http://www.m5zn.com/newuploads/2018/06/08/jpg//2f7fafcec9f2bfb.jpg
بس اذا وافق صاحبها فك الديكورات وشيك على السقف لا يكون ملحم من قبل (لان اللحام يدل على ان السياره مقلوبه)
عموما اعذرني على الاطاله بس حبيت افيدك وانصحك عشان لا تعيش التجربه الي جربتها انا وبعت السياره بخساره بعد ما انقهرت من مشكلة السقف المقصوص الي طلعت فيها (:
واعيد واكرر لا تستغني تماما عن محلات الفحص بس لزيادة الحرص وللتاكد من سلامة السياره سو الي كتبته فوق بيتبين لك 90% من حالة السياره على الاقل
والله يرزقك بالموتر النظيف ويعطيك خيره ويكفيك شره مقدما وبالتوفيق
2 0
قبل 6 سنه و 5 شهر