أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في كرايسلر هيمي

up 2 down 1
الحربي ‏١٩٩٤ 5
قبل 9 سنه و 2 شهر



سلام عليكم 
ياخواني عندي كرايسلر ٢٠٠٥ الموتر اذا دعست للاخير يقطع بقوة كم مره ورا بعض  ووبعت لمبة المكينة
ودي افحصه كمبيوتر بس اقرب فحص ٢٠٠ كيلو عشان كذا ابي الي عنده خبره يقول ايش المشكلة المتوقعه







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


طيب لا تدعس للاخير ههههههههههههههه

لو كانت كويلات او مشكله بالكهرباء كان تقطع حتى على نصف دعسة

ولكن اعتقادي بأنها طرمبة البنزين ضعيفه


up 0 down 1
التركي 1403 17
قبل 9 سنه و 2 شهر



احيانا فوق ١٠٠ تقطع ع الخفيف


up 1 down 1
الحربي ‏١٩٩٤ 5
قبل 9 سنه و 2 شهر



محد يعرف يعني!؟


up 1 down 0
الحربي ‏١٩٩٤ 5
قبل 9 سنه و 2 شهر



الاحتمالات كثيره و بتكلف كثير لو تبغيرها الاريح لك افحص كمبيوتر مرتين في محلين مختلفين باجهزة مختلفة عشان ما كل شوي ترجع تفحص و شف الاكواد و هذي ارخص و اضمن طريقة .
و من ضمن الاحتمالات ضعف طرمبة او صفاية بنزين تحتاج تغيير .


up 0 down 0
khalidoo 1167
قبل 9 سنه و 2 شهر



فحصت السيارة ب طريقة المفتاح وطلع لي الكودين 
P0300
P0339


up 0 down 0
الحربي ‏١٩٩٤ 5
قبل 9 سنه و 2 شهر



الكود الاول: 
miss fire no cylinder no 
يعني واحد من السلندرات مايشتعل بالعربي سيارتك 7 سلندر 
واحد من هالاسباب هو العلة 
1بوجي 
2كويل 
3بخاخ 
4 ضغط البنزين 
الكود الثاني 
حساس وضعية عمود الكرنك 
الاسباب 
1 الحساس نفسه 
2 دائرة التشغيل 
3 دائرة السلف 
4 بطارية ضعيفة 


up 0 down 0
hmsbreal 10
قبل 9 سنه و 2 شهر



يعطيكم العافية ي شباب تم حل المشكله ولله الحمد ب تغيير حساس الكرنك 
سعره في الوكالة 176 ريال للمعلومية فقط


up 1 down 0
الحربي ‏١٩٩٤ 5
قبل 9 سنه و 2 شهر



يوم فحصت طلع عندك حساس الكرنك ولا ما طلع
لانو جاتني نفس مشكلتك بس يوم فحصت ماطلع حساس الكرنك عندي


up 0 down 0
hamed 98
قبل 3 سنه و 7 شهر