مشكلة في كرايسلر هيمي
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم
ياخواني عندي كرايسلر ٢٠٠٥ الموتر اذا دعست للاخير يقطع بقوة كم مره ورا بعض ووبعت لمبة المكينة
ودي افحصه كمبيوتر بس اقرب فحص ٢٠٠ كيلو عشان كذا ابي الي عنده خبره يقول ايش المشكلة المتوقعه
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
احيانا فوق ١٠٠ تقطع ع الخفيف
1 1
1 1
محد يعرف يعني!؟
1 0
1 0
الاحتمالات كثيره و بتكلف كثير لو تبغيرها الاريح لك افحص كمبيوتر مرتين في محلين مختلفين باجهزة مختلفة عشان ما كل شوي ترجع تفحص و شف الاكواد و هذي ارخص و اضمن طريقة .
و من ضمن الاحتمالات ضعف طرمبة او صفاية بنزين تحتاج تغيير .
0 0
و من ضمن الاحتمالات ضعف طرمبة او صفاية بنزين تحتاج تغيير .
0 0
فحصت السيارة ب طريقة المفتاح وطلع لي الكودين
P0300
P0339
0 0
P0300
P0339
0 0
الكود الاول:
miss fire no cylinder no
يعني واحد من السلندرات مايشتعل بالعربي سيارتك 7 سلندر
واحد من هالاسباب هو العلة
1بوجي
2كويل
3بخاخ
4 ضغط البنزين
الكود الثاني
حساس وضعية عمود الكرنك
الاسباب
1 الحساس نفسه
2 دائرة التشغيل
3 دائرة السلف
4 بطارية ضعيفة
0 0
miss fire no cylinder no
يعني واحد من السلندرات مايشتعل بالعربي سيارتك 7 سلندر
واحد من هالاسباب هو العلة
1بوجي
2كويل
3بخاخ
4 ضغط البنزين
الكود الثاني
حساس وضعية عمود الكرنك
الاسباب
1 الحساس نفسه
2 دائرة التشغيل
3 دائرة السلف
4 بطارية ضعيفة
0 0
يعطيكم العافية ي شباب تم حل المشكله ولله الحمد ب تغيير حساس الكرنك
سعره في الوكالة 176 ريال للمعلومية فقط
1 0
سعره في الوكالة 176 ريال للمعلومية فقط
1 0
يوم فحصت طلع عندك حساس الكرنك ولا ما طلع
لانو جاتني نفس مشكلتك بس يوم فحصت ماطلع حساس الكرنك عندي
0 0
لانو جاتني نفس مشكلتك بس يوم فحصت ماطلع حساس الكرنك عندي
0 0
لو كانت كويلات او مشكله بالكهرباء كان تقطع حتى على نصف دعسة
ولكن اعتقادي بأنها طرمبة البنزين ضعيفه
0 1
قبل 9 سنه و 2 شهر