بخصوص الجير الاتوماتيك الرجوع للخلف أفيدونا ياأهل الخير
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أعضاء منتدى حراج الكرام وأهل الخبرة
السيارة كرايسلر 2002 / 6 سلندر الجير اوتوماتيك تبترونك 4 نمر مع ال R يصبحو 5 نمر
أخواني بختصر عليكم الموضوع وأبغى آرآئكم وأستشارتكم :
السيارة بكل بساطة لاترجع للخلف حتى لو دست بنزين يوصل عداد دوران المحرك لل 4 ولا ترجع غيرقليل جدا وتوقف مررررره
اش رأيكم السبب
أتمنى المساعدة المشكلة ظهرت من يومين
زيت الجير مضبوط عياره
ملاحظة في صديق لي عنده ورشة في مكة قال أستخدم زيت( ترانسميشن ) علبه بيضاء حق غسيل الجير كذا فهمت منه
قال البدي بلف يمكن متسخ والمجرى مسدود وهذا ايحل المشكلة ان شاء الله
وصراحة اخاف كون بشي ضرره بسيط وصير بشي ثاني ضرره أكبر
أتمنى المساعدة وجزاكم الله كل خير ووفقكم وجميع المسلمين فيما يحبه ويرضاه
إبلاغ
الردود
طبعا انت ﻻ تصدق اي واحد مجرد سوال فقط
0 0
0 0
الافضل توديها ورشة متخصصة بالقيور اخاف اقولك هذي مشكلة بسيطة.. بس لازم تشوف لها حل بسرعة حتى لا تزيد المشكلة
0 0
0 0
السلام عليكم
اخوي احتمال المشكله الي عندك الكلتشات تبع الرجوع للخلف
اذا تبي احد الحلول انك تغير فلتر القير وتركب زيت اصلي من الوكاله
واول مايفك فلتر القير ينظف المخ تبع القير بالبنزين
وانشاءالله تزبط معاك
اناا مجربه على سيارتي جيب شروكي 2000 مايرجع للخلف الا اذا عطيته بنزين ووصل الضغط الى 4ويمشي خفيف
والى الآن القير ماشي تمام
صار له الآن حوالي 7 شهور
2 0
اخوي احتمال المشكله الي عندك الكلتشات تبع الرجوع للخلف
اذا تبي احد الحلول انك تغير فلتر القير وتركب زيت اصلي من الوكاله
واول مايفك فلتر القير ينظف المخ تبع القير بالبنزين
وانشاءالله تزبط معاك
اناا مجربه على سيارتي جيب شروكي 2000 مايرجع للخلف الا اذا عطيته بنزين ووصل الضغط الى 4ويمشي خفيف
والى الآن القير ماشي تمام
صار له الآن حوالي 7 شهور
2 0
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهـ
جرب تمرر القير على جميع النمر يعني تنزل القير على الـ R تخليه ثانيتين تقريباً بعدين على الـ N وتمرره على جميع النمر
وجرب لو ضبط يكون المشكله الطنجره مايوصلها زيت بالشكل الصحيح
لو ضبط كويس غير الزيت والفلتر ولابد تواضب على تحميه السياره لحد ارتفاع درجه حرارة القير ومن ثم مرر النمر مثل ما شرحت لك
وبيستمر معاك سنين الا اذا منت رايق وفلوسك كثير ما شاء الله هههههههه وضب القير وريح
ولو ما ضبط مثل ما ذكر لك اخونا Jeep الكلتشات انتهت
بالتوفيق
0 0
جرب تمرر القير على جميع النمر يعني تنزل القير على الـ R تخليه ثانيتين تقريباً بعدين على الـ N وتمرره على جميع النمر
وجرب لو ضبط يكون المشكله الطنجره مايوصلها زيت بالشكل الصحيح
لو ضبط كويس غير الزيت والفلتر ولابد تواضب على تحميه السياره لحد ارتفاع درجه حرارة القير ومن ثم مرر النمر مثل ما شرحت لك
وبيستمر معاك سنين الا اذا منت رايق وفلوسك كثير ما شاء الله هههههههه وضب القير وريح
ولو ما ضبط مثل ما ذكر لك اخونا Jeep الكلتشات انتهت
بالتوفيق
0 0
حصلت معاي المشكله هادي زمان وطلع توضيب جربوكس !!
1 0
1 0
نسبة كبيرة توضيب مالها حل ثاني ، لكن اعرضها على متخصص في القيور وخله يشوف مدى سلامة القير
1 0
1 0
جزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم اجمعين وشكرا على النصح والحلول ماقصرتو ولكم فائق الاحترام يحاول افك كرتير الجير وطيح الزيت وغسل مخ الجير بالبنزين وبرجع بطبقه وركب زيت جديد
0 0
0 0
كلتش الريوس فقط او الحساس وابدا بفلتر وكاله وزيت
0 0
0 0
تمسك سيارتك دامها تمشي سيده وتروح اقرب ورشه حتى لو بنشري واسأله
لان الحين واحد بيجي يقولك الجيربوكس غيره والثاني بيقولك اكيد موية المساحات مخلصه وبتسمع فتاوي لليل
اختصر
2 4
قبل 10 سنه و شهر