أضف سؤال أو موضوع جديد          

تحية تقدير إلى عشاق القيادة

up 13 down 5



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,

اخواني و حبايبي أسعد الله أوقاتكم بكل خير , تحية تقدير نعم إنها تحية تقدير بعثتها شركة (كرايسلر) العريقة إلى
عشاق القيادة !!!! يقول المثل: (رُب ضارة نافعة) كادت أن تنهار شركة (كرايسلر) و الشركات الكبرى العملاقة
في صناعة السيارات (فورد) و مجموعة (جنرال موتورز) !!!!!! و لكن أنقذتها خزينة الحكومة الأمريكية هي و
باقي الشركات الأخرى لإدراكها , أهمية الصناعة و المحافظة على الريادة في التصنيع !!!! ما علينا من كل 
هالكلام , الكلام على التطور الهائل اللي حصل بشركة (كرايسلر) و بالتحديد C300 !!!!! سيارة كنت أشوفها
عادية و لكن الشكل الجديد أدهشني و خلاني أعيد حساباتي مع هالسيارة !!! أحد الأصدقاء إشترى C300 فل
كامل 6 سلندر بحدود 160 ألف !!!!! و إذا ركبتها ما تفرقها عن الألماني بشيء كبير فخامة و رحابة و رساوة
تضاهي و تقترب من رساوة السيارات الألمانية !!!!! بينما في واحد من الاخوان ذكر بأن له صديق إشترى
لكزس 250 4 سلندر ب 170 !!!!!! بالله مو قهر أشتري سيارة ب 170 و 4 سلندر و مو فل كامل بعد !!!!
أنا بصراحة شدني شعار و تسويق (كرايسلر) الجديد و اللي إختارته و كثفته بالإعلانات التجارية

    (تحية تقدير إلى عشاق القيادة)

يا ليت الإخوة اللي يمتلكون هالتحفة الفنية , يشاركونا بهالموضوع و يعطونا إنطباعاتهم عن إستخدامها
جودتها تعامل الوكيل إلخ ...

همسة : ( أقبل عام جديد , يطوي من أيامنا و ليالينا , ليقربنا إلى ما كنا نراه بعيد , فلنغتنم بالمزيد من الطاعات
لكي نحظى بالعيش الرغيد )

محبكم &&& أبو طلال







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


مرحبا ابو طلال وكل عام وانت بخير  
سيارة جباره  ومع ولد خالي ماشيه 170 الف ميل يقول ما صلحت فيها الا الدينمو 
وتصلح للخط يقطغ مسافة 1100 كيلو من الرياض للعرعر وما عنده اي مشكلة وتعب 
السيارات الالمانية  الحين صارت فقط  ما لها شبيه بالامان   
لاحد يجي ويقول مرسيدس   شبح انا اتكلم عن 2013 وووقتنا الحالي وفيه سيارات تقدر تقارنها بالماني 
زمن الالماني بدا بالانحدار اشوفه من ظهور جيل جديد 


up 5 down 0



كرايسلر سيارة ماتحتاج كلام لكن الوكيل الله يسامحه ضالمه لااعلانات ولاتسويق مع انها سيارة قويه ولها مستقبل قوي باذن الله 


up 5 down 0
05512 1697
قبل 6 سنه



هلا بك حبيبي محمد , منورً الحتة يا غالي , والله كلام جميل و هي كم موديلها ؟ شكلها قديمة شوي , لأن 170 ألف ميل حدود
300 ألف كيلو أو تزيد شوي !!! عالعموم تسلم ع الطلة .


2008      الظاهر  و و و و 
6  سلندر  يقول افضل من 8 سلندر واقل تعقيد ومشاكل 


up 1 down 0



محركاتها المانيه  وصناعه امريكيه 


up 2 down 1
سكودر 14930
قبل 6 سنه



هلا بك يا سكودر , منور الحتة يا وحش , أخبارك و أخبار الدنيا معاك ؟ تسلم ع المرور .


والله أنا معجب بالسيارة وأتمنى اشريها ولكن العين بصيرة واليد قصير...
خصوصاً 6 سلندر 8 نمر الصراحة أشوفها رهيبه...
الصراحة تعاقد شركة كرايسلر مع فيات صنع لنا اشكال جميلة وجديدة...


up 3 down 1
acura 3758
قبل 6 سنه



هلا بك يا أكورا , منور الحتة يا غالي , تدري إني ما عرفت الأكورا إلا من مواضيعك ؟؟ !!!! الله يوفقك و أنا بالحقيقة معجب جداً
بمواضيعك .


اهلن غرك جمالك  وفقنا الله وياك بكل خير 


up 0 down 0
سكودر 14930
قبل 6 سنه



هذي السيارات الكل يذمها والسبب ماعمره جربها 
صراحه عاشرة هالسيارات صراحه هيبه وقووه وتتحمل كرف
والا ماكان 2005. و 2006 عايشه لين الحين ووصلت ممشاء كبير 
وباقي وقفتها تخطف قلوب من يشوفها 
ابوي كان يطالع فيني بنظرات اول ماشريتها فتحت له الكبوت وشاف المكين وسمع الصوت قالي هذي زي الكوابرس القديمه صوت مكينه على الفاضي 
وطلع معاي يوم الجبيل وقلتله شوف الفاضي واحنا راجعين كان يسوق 
يقول عزلها وقومتها وتسارعها مرره حلو ماتوقعتها كذا بس يبقى يقول هذي لـ الشباب 


محد راح يعرف قيمتها الا اللي جربها 
قبل لا اشتري محد مدحها لي وتوكلت وشريت وبعدها كل اللي ذموها ودهم يركبون معي ههههههههههههههههههه 

الوكيل الكل يشتكي منه لو يمسكها واحد شاطر صدقني سوقها راح يمشي أكثر من الحين معا أن الموديلات الجديده منتشره 
خصوصا التشارجر 

وتحيه لـ عشاق مالكين هالسيارات 

واللي مايعرفك مايثمنك 

مشكور اخوي غرك جمالك على الموضوع 


up 6 down 0
a.h.y 1117
قبل 6 سنه



حبيبي a.h.y ما بعد كلامك كلام , عز الله إنها هيبة خصوصاً الشكل الجديد , تسلم ع المرور .


حيالله الشباب وكلٍ باسمه والسيارة ملفته من أول طلتها


up 0 down 0
أبولتين555 654
قبل 6 سنه



صراحة ماكد ركبت السياره أو جربتها لكن أشوف لها إنتشار بالشوارع ولفت إنتباهي

أن أكثرهم يعدل فيها مثل يركب شبك نيكل ودبات ماغنا تعطي صوت طرب على ماقيل

مع العلم إني ضد من يركب أصوات مزعجه بالسياره لأنه ماراح يحصل إلا الدعاوي. 

على العموم هي سياره أتوقع لها حضور ومنافسه لسيارات الأمريكيه

تسلم أبو طلال على هالطله 


^^
الكابريس له هيبه يتفتف البقره عنده




up 4 down 4
ابوووجووود 275
قبل 6 سنه



الكرايسلر مصنوعه بتعاون مع شركه مرسيدس والعكس صحيح للي مايعرف


up 1 down 0
عاشق باشق -8
قبل 6 سنه



طارق , أبو سند , ابووو جووووود , عاشق باشق 

أنرتم متصفحي بإطلالتكم الرائعة , فليحفظكم الله أينما كنتم 

محبكم &&& أبو طلال


كرايسلر بدون ماتسال فديتك سيااره قمه في الخيال مظلومه ماشوف لهاا اعلاناات


up 1 down 0
nbrt-7zn 30
قبل 6 سنه



السلام عليكم ورحمة الله
أبدأ بطلب العفو من صاحب الموضوع بتصحيح بسيط للمعلومات المطروحه
فليست الحكومة الأميركيه من قدم الدعم لشركة كرايسلر بل قامت شركة مرسيدس بنز بشراء شركة كرايسلر وظمها تحت جناحها وتقديم الدعم ماديا وهندسيا وفنيا وهو السبب في مانراه من تطور مفاجئ بين النسخ ماقبل إمتلاك العملاق الألماني
وما بعده في جميع سيارات كرايسلرفقد أصبحت بنكهة وطابع ألماني والغريب في الموضوع أن مرسيدس بعدها بفترة قصيره
قامت بالتخلي عن الشركة الأميركيه ومنحها الإستقلاليه لكي تعود للسوق العالميه كشركة أميركيه مجدده بأفكار ألمانيه
والسؤال الحقيقي هنا ماهو السبب وراء مافعلته مرسيدس للشركه التي كانت في وضع الإستعداد للسقوط الحر كرايسلر
(لا أحد يجي يقول صدقه جاريه)
تحياتي


up 1 down 0
الوجيه 444 716
قبل 6 سنه