ظهرت لي مشكلة جديدة في الكرايسلر
4
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني السيارة كرايسلر موديل 2010
كانت واقفة نادر تتحرك والله يشهد علي
المهم السيارة تمشي وعزمها حلو
وصلتني اليوم قطعة obd2 الخاصة بفحص السيارة عن طريق الجوال
وقلت فرصة افحص سياراتي كلها
المهم بديت في الكرايسلر وقلت بسم الله
اتفاجئ بظهور كود p0752 shift solenoid a stuck on
سويت مسح الأكواد وراحت
تتوقعون في مشكلة ممكن تصير في المستقبل للسيارة ؟
وش هي لاني مو عارف وش معنى هذا الكود
الرجاء الافادة
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
المفروض ماتمسحها توديها مركز صيانه يشيكون عليها عشان تعرف وين المشكله
والمشكله مثل ماقال اللي قبلي احد حساسات القير وهذا موقع يتكلمون عنها
http://engine-codes.com/p0752.html
1 0
والمشكله مثل ماقال اللي قبلي احد حساسات القير وهذا موقع يتكلمون عنها
http://engine-codes.com/p0752.html
1 0
عزيزي,,
هناك عدة اسباب لهذه الرسالة منها :
- زيت الجير قليل ويحتاج زيادة
- زيت الجير وسخ ويحتاج تغيير
- مشكلة ب (بلوف وحساسات الجير)
- عطل كهربائي في البلوف
ولكن عادة تظهر الرسالة بسبب مشكلة ميكانيكة وليست كهربائية وهي على الارجح وجود شوائب واوساخ تعطل حركة البلف
انصحك بفحص عند محل كمبوتر متخصص ولا تثق بجهاز OPD2 لانه غير دقيق في كثير من الحالات
1 0
هناك عدة اسباب لهذه الرسالة منها :
- زيت الجير قليل ويحتاج زيادة
- زيت الجير وسخ ويحتاج تغيير
- مشكلة ب (بلوف وحساسات الجير)
- عطل كهربائي في البلوف
ولكن عادة تظهر الرسالة بسبب مشكلة ميكانيكة وليست كهربائية وهي على الارجح وجود شوائب واوساخ تعطل حركة البلف
انصحك بفحص عند محل كمبوتر متخصص ولا تثق بجهاز OPD2 لانه غير دقيق في كثير من الحالات
1 0
والله يا اخواني لو مو دقيق كان ما أظهر هذه المشكلة
على العموم بوديها بكرى للورشة وأشوف
مع ان ما فيها شيء سويت فحص مرة ثانية ولا طلع الكود
شكرا لكم
0 0
على العموم بوديها بكرى للورشة وأشوف
مع ان ما فيها شيء سويت فحص مرة ثانية ولا طلع الكود
شكرا لكم
0 0
امش عليها فتره وافحص ثاني مرة احتمال يوم سويت فحص كان الموتر له فترة واقف
0 0
0 0
ليش تشتري جهاز وعندك في ألسياره تقدر تسوي فحص
بحركة المفتاح
سوي فحص بالمفتاح وشوف الأكواد اللي تطلع لك
أتوقع أن ألقير يحتاج تغير زيت وفلتر قير
ترا ماراح تكلفك معا شغل اليد أكثر من 400 أقل منها إذا كنت من الشرقيه روح ورشة العميد هناك راح يفيدونك أكثر ناس فاهمه
0 0
بحركة المفتاح
سوي فحص بالمفتاح وشوف الأكواد اللي تطلع لك
أتوقع أن ألقير يحتاج تغير زيت وفلتر قير
ترا ماراح تكلفك معا شغل اليد أكثر من 400 أقل منها إذا كنت من الشرقيه روح ورشة العميد هناك راح يفيدونك أكثر ناس فاهمه
0 0
إذا سويت مسح للكود وفيه مشكله فعلا راح يرجع الكود بعد كم مشوار على ألسياره
0 0
0 0
يارجال دام الموتر تغيراته سليمه وشغله تمام
لاتوديه لاورشه ولا غيره
0 1
لاتوديه لاورشه ولا غيره
0 1
ما اعرف سوي فحص عن طريق المفتاح حاولت وما عرفت
والسيارة تمشي و ما فيها مشكلة بس طلع لي هذا الكود وخوفني ان يصير فيها شيء
تعتقدون انه حساس
زيت القير نظيف مافيه شيء السيارة تقريبا واقفة ما طلعت على الخط لها 5 شهور
وش تتوقعون حساس بدأ يهلوس و بيخرب علي ولا وش السالفة ما ابي اهملها خاف يصير فيها مثل اللي صار في الكروز
وهذا الشيء ما ابيه
0 0
والسيارة تمشي و ما فيها مشكلة بس طلع لي هذا الكود وخوفني ان يصير فيها شيء
تعتقدون انه حساس
زيت القير نظيف مافيه شيء السيارة تقريبا واقفة ما طلعت على الخط لها 5 شهور
وش تتوقعون حساس بدأ يهلوس و بيخرب علي ولا وش السالفة ما ابي اهملها خاف يصير فيها مثل اللي صار في الكروز
وهذا الشيء ما ابيه
0 0
شف وانا اخوك السياره لا بد تمشي عليها كل فتره وفتره وانا يا مكلمك معي موترين واغلبها توقف كثيييييييير لان طلعاتي قليله ولو طلعت اطلع مع اخوياي وبصراحه لما اشغل السياره وامشي فيها تحس انها ثقيله وبعد فتره من المشي تخف وترجع لطبيعتها تدري ليش ؟؟ لان بعض الاحيان تكون الترسبات متراكمه ع المكينه وبكذا بعض القطع الميكانيكيه في المكينه ما تشتغل بشكل سليم لان الموتر مطول وهو واقف ف يا اخي الكريم انت حاول ما توقف سياراتك كثير وحاول تشغلها بين فتره وفتره يعني كل يومين مره واطلع فيها لو مشوار قريب وارجع طفها عشان ما تنعدم عليك الصوف وبعض الاحيان البطاريه تخرب عليك
وفيه اشياء ثانيه اذا موترك قديم احتمال كبير يكربن ولو كربن هههههه اسالني انا والله بهذلني يالله طلع منه الكربون الموتر جمس 1993
ف انا قلت هالكلام عشان ابين لك ان موترك واقف له مده ويمكن بعض الاشياء ما بعد رجعت لحالتها الطبيعيه اقصد القطع الميكانيكيه والافضل مثل ما قالوا الاخوان روح عليها كم مشوار يعني اليوم وبكره وبعده وبعدين افحص ولو ما طلع شيء احمد ربك
وحاول انك ما توقفها كثير نصيحه لك خصوصا محركات ذات ال8 اسطوانات
1 0
وفيه اشياء ثانيه اذا موترك قديم احتمال كبير يكربن ولو كربن هههههه اسالني انا والله بهذلني يالله طلع منه الكربون الموتر جمس 1993
ف انا قلت هالكلام عشان ابين لك ان موترك واقف له مده ويمكن بعض الاشياء ما بعد رجعت لحالتها الطبيعيه اقصد القطع الميكانيكيه والافضل مثل ما قالوا الاخوان روح عليها كم مشوار يعني اليوم وبكره وبعده وبعدين افحص ولو ما طلع شيء احمد ربك
وحاول انك ما توقفها كثير نصيحه لك خصوصا محركات ذات ال8 اسطوانات
1 0
طيب مو مشكله هذي الطريقه جبتها لك
غريبه عندك كرايسلر ولا تعرف فيها شيء
شوف لازم تفهم في ألسياره هذي وإلا ماراح تفلح معها حاول تفهمها ترا مو لازم تدلعها عادي شغلها واطلع فيها مشوار في اليوم الواحد أو كل يومين مشوار تعال أوريك العيال اللي ماتوقف مواترهم وماشيه أمورهم حاول تحركها يوميها تراها عمليه يعني مايضرها شيء قلب في الموقع السيارات كرايسلر 2005 و 2006 و 2007 و 2008
تراها توصل 300 ألف كيلو وتشوف وقفتها ماشاء الله بس ابعد عن الحفر ولا تزرزر كثير
المهم هذي الطريقه
وترا ماعندي خلفيه عن المسح أحيان تطلع إكواد ولا فيه مشكله
الحل لها تفصل البطاريه 20 دقيقه بس لإتقفل الشنطه عليها ههههههههههههه
وأشبكها راح يختفي الكود إذا رجع أعرف أن فيه مشكله إذا مارجع مافيه مشكله
هذي حركة المفتاح
ضع المفتاح على وضع ON
ثم على ACC
ثم على ON
ثم على ACC
وأخيراً على ON
1- الخطوات السابقة لازم تكون بسررعهـ .
2- وضع الـ ACC هو أول وضع بعد لف المفتاح .
3- وضع الـ ON هو الوضع اللي تشتغل لمبات الطبلون فيه .
4- هذي الطريقة مجربة على جميع فئات الدودج تشارجر وكرايسلر 300 سي .
0 1
غريبه عندك كرايسلر ولا تعرف فيها شيء
شوف لازم تفهم في ألسياره هذي وإلا ماراح تفلح معها حاول تفهمها ترا مو لازم تدلعها عادي شغلها واطلع فيها مشوار في اليوم الواحد أو كل يومين مشوار تعال أوريك العيال اللي ماتوقف مواترهم وماشيه أمورهم حاول تحركها يوميها تراها عمليه يعني مايضرها شيء قلب في الموقع السيارات كرايسلر 2005 و 2006 و 2007 و 2008
تراها توصل 300 ألف كيلو وتشوف وقفتها ماشاء الله بس ابعد عن الحفر ولا تزرزر كثير
المهم هذي الطريقه
وترا ماعندي خلفيه عن المسح أحيان تطلع إكواد ولا فيه مشكله
الحل لها تفصل البطاريه 20 دقيقه بس لإتقفل الشنطه عليها ههههههههههههه
وأشبكها راح يختفي الكود إذا رجع أعرف أن فيه مشكله إذا مارجع مافيه مشكله
هذي حركة المفتاح
ضع المفتاح على وضع ON
ثم على ACC
ثم على ON
ثم على ACC
وأخيراً على ON
1- الخطوات السابقة لازم تكون بسررعهـ .
2- وضع الـ ACC هو أول وضع بعد لف المفتاح .
3- وضع الـ ON هو الوضع اللي تشتغل لمبات الطبلون فيه .
4- هذي الطريقة مجربة على جميع فئات الدودج تشارجر وكرايسلر 300 سي .
0 1
كامرري قراندي الكلام على لساني بس انت قلته
مابغيت أكثر كلام
تراا كلام كأمري قراندي صحيح
1 0
مابغيت أكثر كلام
تراا كلام كأمري قراندي صحيح
1 0
مشكور يا اخوان على النصائح
وشكرا على طريقة الفحص بجربها ان شاء الله
وانتم عارفين 4 سيارت وش اب الحق كل يوم اوقف قدامها واحتار وش اخذ هههههه
تعودت على الجمس والله ومريحني لاني احب سرعة ولا شيء ولاكن عاد لازم الواحد ينتبه لسياراته الثانية ويحافظ عليها
بروح اليوم واغسله واغير الزيوت و الحمد لله على كل شيء.
شاكر لمروركم
1 0
وشكرا على طريقة الفحص بجربها ان شاء الله
وانتم عارفين 4 سيارت وش اب الحق كل يوم اوقف قدامها واحتار وش اخذ هههههه
تعودت على الجمس والله ومريحني لاني احب سرعة ولا شيء ولاكن عاد لازم الواحد ينتبه لسياراته الثانية ويحافظ عليها
بروح اليوم واغسله واغير الزيوت و الحمد لله على كل شيء.
شاكر لمروركم
1 0
كلام اخوي a.h.y صحيح وهذي هي الطريقه الصحيحه
واسف ياخوي عطيتك لايك للرد اللي تحت وعطيتك لايك للي فوقه ورفض وعطيتك ديس لايك وعدلتها ورفض يقول لا يمكن تقييم العضو اكثر من مرتين في اليوم وهذا غلط المفروض يكتبون لا يمكن تقييم العضو اكثر من مره بس الشكوى لله ههههههه
اعتذر منك يالغالي
1 0
واسف ياخوي عطيتك لايك للرد اللي تحت وعطيتك لايك للي فوقه ورفض وعطيتك ديس لايك وعدلتها ورفض يقول لا يمكن تقييم العضو اكثر من مرتين في اليوم وهذا غلط المفروض يكتبون لا يمكن تقييم العضو اكثر من مره بس الشكوى لله ههههههه
اعتذر منك يالغالي
1 0
كامري قراندي مسموح يالغالي خذ راحتك لين يصير سالب تفداك إلأيكات كلها يأشيخ ههههههههههههههه
كروزر
الله يعينك عاد ويزيدك من خيره ويطعمك خيرهم ويكفيك شرهن
عاد لازم تسوي جدول لسياراتك كل يوم تكرف وحده المفروض الجمس اللي يريح لأنه عادي عنده
شوف لازم تخلي سواقتك وسط لا سرعه ولا مهدي حيل ترا. بعض السيارات يبي لها عين حمراء من وقت لوقت ههههههههههههههه لاتدلعهن ككثير
0 0
كروزر
الله يعينك عاد ويزيدك من خيره ويطعمك خيرهم ويكفيك شرهن
عاد لازم تسوي جدول لسياراتك كل يوم تكرف وحده المفروض الجمس اللي يريح لأنه عادي عنده
شوف لازم تخلي سواقتك وسط لا سرعه ولا مهدي حيل ترا. بعض السيارات يبي لها عين حمراء من وقت لوقت ههههههههههههههه لاتدلعهن ككثير
0 0
هههههه اي تدليع قول الله يعين عليهم
انا بعض الاحيان اسلم سيارتي الهايلكس لخوي و الكروز اسلمها لخوي الثاني بس ما عندي اخ ثالث اسلمه الكرايسلر ههههه
والله الجمس ما في منه وخدوم ويستحمل حتى اني فكرت اني ابيعهم واخلي الجمس بس اخاف احتاج وحدة فيهم في المستقبل تسد عن سيارة ثانية
الله يعين ومشكور لمروكم
0 0
انا بعض الاحيان اسلم سيارتي الهايلكس لخوي و الكروز اسلمها لخوي الثاني بس ما عندي اخ ثالث اسلمه الكرايسلر ههههه
والله الجمس ما في منه وخدوم ويستحمل حتى اني فكرت اني ابيعهم واخلي الجمس بس اخاف احتاج وحدة فيهم في المستقبل تسد عن سيارة ثانية
الله يعين ومشكور لمروكم
0 0
هذي المشكله من حساس القير رقم 1 تجي قطعه سوداء مربعه فوق الكارتير
0 0
0 0
0 0
قبل 11 سنه و 5 شهر